كل شيء عن العملة الرقمية الجديدة mCoin خارقة

لم يعد سوق العملات الرقمية مقتصراً على تلك المجموعة الشهيرة من العملات مثل البيتكوين, الايثيريوم والريبل XRP، فهناك حالياً الكثير من العملات الرقمية المطروحة والتي يمكن لأي شخص الاستثمار بها.


وتحاول الشركات أو المؤسسات التي تطرح عملات جديدة جذب المستثمرين اليها عن طريق تجنب المشكلات التي تواجه المستخدمين مع العملات الأخرى أو عن طريق إضافة مميزات جديدة فيها وهو الأمر الذي ينطبق على عملة mCoin الجديدة.


ماهي العملات الرقمية
عملات رقمية


ما هي عملة mCoin ؟

في البداية فإن العملة الجديدة mCoin تعتبر عملة رقمية كباقي العملات وذلك من ناحية خصائصها الأساسية إلا أنها ستكون قابلة للاستخدام خارج نطاق الانترنت وذلك اعتماداً على مجموعة من التقنيات الجديدة التى قامت شرطة ONEm بتطويرها.


ويمكن ان نقول ان الاختلاف الوحيد بين عملة mCoin والعملات الرقمية الأخرى هو أنها ستكون متاحة لكل مالكي الهواتف المحمولة (بما في ذلك الهواتف الغير ذكية) وهو ما يجعلها تستفيد من أكثر من 3 مليار شخص حول العالم لا يستخدمون الانترنت ولا يمكنهم الاستفادة من ظاهرة العملات الرقمية.


وعلى الرغم من كون جميع العملات الرقمية تتمتع بالأمان الشديد بسبب انها غير قابلة للتزييف او السرقة ولا وجود مادي لها، الا ان عمله mCoin تمتلك ميزة أمان إضافية وهي إمكانية استخدام أجهزة محمول غير مرتبطة بشبكة الإنترنت وهما يعتبران عاملي أمان وتحصين عالي ضد قراصنة العملات الرقمية.


تداول العملات الرقمية
طرح عملات رقمية جديدة

كيف يمكنك الحصول عملات رقمية؟

حتى الآن مازالت عملة mCoin في مرحلة الطرح الأولي ويمكنك طلب العملة مسبقاً قبل طرحها بشكل رسمي في 28 مارس القادم عن طريق الموقع الرسمي وكذالك binance.

 

أما بعد أن يتم طرح العملة بشكل رسمي للتداول والاستخدام فيصبح بإمكانك الحصول على عملة mCoin بأكثر من طريقة كما هو الحال مع باقي العملات الرقمية، حيث يمكنك أن تحصل عليها عن طريق.


  • إذا كنت من مزودي الخدمات أو تقديم منتج معين فيمكنك الحصول على mCoin مقابل الخدمة أو المنتج الذي تقدمه كبديل للعملات المادية.
  • تبادل العملات الرقمية المختلفة مع المستثمرين من جميع أنحاء العالم، ويتم ذلك عن طريق تحويل العملات الرقمية باستخدام منصات التبادل المنتشرة حول العالم.
  • عملية التعدين اللاحق.

ماذا يعني التعدين اللاحق ؟

التعدين اللاحق هو مصطلح أنشأه فريق ONEm وهو يعني تمكين الناس من دون الإنترنت للحصول على mCoins من خلال نوع من الأنشطة في نظام ONEm الذي يولد نقاط لـ mCoins.

 

وقد يكون نظام تعدين الـ mCoins مختلفاً عن عمليات تعدين العملات الأخرى بعض الشيء ولكنه في الحقيقة يعتمد على نفس الفكرة وهي انك تقوم بتقديم خدمة للشبكة مقابل الحصول على هذه العملات.

 

وبالإضافة الى ذلك فهناك عمليات التعدين الرقمي العادية التي تقوم فيها باستخدام جهازك لحل المعادلات الرياضية الخاصة بشبكة البلوك تشين والتي تعمل على تنفيذ عمليات تبادل عملات الـ mCoin واضافة العملات الجديدة الى الشبكة.


مميزات عملة  mCoins:

كما ذكرنا في البداية فإن عملية الـ mCoins تشبه باقي العملات الرقمية من حيث الخصائص الأساسية التي تمتلكها والمميزات التي توجد بها وذلك بالإضافة إلى بعض الخصائص الأخرى الخاصة بها والتي تمنحها مميزات إضافية مثل:


  • شعبية أكبر: من المتوقع أن تحصل عملة mCoins على شعبية أكبر حيث انها تستهدف جميع مستخدمي الهواتف المحمولة على عكس العملات الرقمية الأخرى التي تستهدف فقط المتصلين بالأنترنت.
  • سهولة التعامل: قد لا تصدق الامر ولكن يمكنك تبادل الـ mCoins بكل سهولة مع أي شخص حتي دون ان يكون هاتفك متصلاً بالأنترنت ودون الحاجة الى هاتف ذكي أيضاً وذلك باستخدام التقنيات الجديدة التي طورتها شركة ONEm للوصول الى جميع المستخدمين.
  • الأمان: على عكس البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى فكون الـ mCoins لا تحتاج الى الاتصال بالأنترنت يجعلها بعيدة عن قراصنة العملات الرقمية.
  • المحفظة الرقمية: توفر ONEm محفظة رقمية للمتعاملين بعملة mCoin مع أو بدون الارتباط بشبكة الإنترنت وباستخدام أي نوع من الجوالات حفظ وإرسال واستلام عملة mCoin.
  • التعدين: بجانب التعدين الرقمي الذي تعتمد عليها العملات الرقمية جميعها فهناك طرق مبتكرة للأشخاص غير المتصلين بشبكة الإنترنت تمكنهم من المشاركة بأعمال تمكنهم من الحصول على عملة mCoin الرقمية.
  • خدمة Sewb للأعمال: سيتم دمج mCoin في العديد من مجالات خدمة Sewb التي قامت ONEm بتطويرها للأعمال التجارية ويشكل ذلك حافزاً كبيراً لعملائها للمشاركة والتعامل بعملة mCoin الرقمية.


مواضيع قد تهمك:
كيف ربح المال من الأنترنت؟
كيف ربح 320 دولار أسبوعيا من خرائط جوجل؟


عملات رقمية جديدة
عملات الرقمية

مصادر المقال:
ما هي العملات الرقمية وأشهر أنواعها؟
العملة الرقمية mCoin تستقطب أكثر من 10 آلاف مشترك من 100 دولة خلال 3 أيام

هذا ويجب التنبيه إلى أن العملات الرقمية جميعها تشترك في نفس العيوب تقريباً خصوصاً كون سعرها قابل للانخفاض والارتفاع في أي وقت وبالتالي يجب عليك الحذر اذا قررت الاستثمار في أحدها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -